الأخبار المحلية

مدني الباحة تعثر على جثة الطفل المفقود في سيل «ناوان»

أعلنت مديرية الدفاع المدني في منطقة الباحة أمس عن عثورها على جثة الطفل راشد الزهراني المفقود في سيل ناوان، والبالغ من العمر 10 سنوات، إذ عثر علىه بعد خمسة كيلو مترات تقريباً من مكان سقوطه داخل مزرعة، من جانب أحد رجال الدفاع المدني في المخواة.

وأوضحت المديرية أنه تم البحث عن الطفل يوم الثلثاء وحتى منتصف الليل، إذ تم الاستعانة بمواطير الإنارة، ونظراً لارتفاع منسوب مستوى المياه داخل المزارع، ولعدم جدوى عملية البحث، تمت معاودة البحث بعد صلاة الفجر يوم الأربعاء مباشرة، إذ تم العثور عليه في تمام الساعة 8.20 صباحاً، وتم نقله بواسطة الدفاع المدني لمركز صحي الشعب، وتسليمه لوالده بعد إنهاء الإجراءات النظامية.

من جهة أخرى، باشرت الدفاع المدني 22 حادثة في جميع محافظات المنطقة والمتمثلة في 13 حادثة إنقاذ، وإسعاف واحتجاز خمس حوادث مرورية، وحادثة إطفاء، ونتج من حوادث الإنقاذ والإسعاف والاحتجازات حالة وفاة واحدة للطفل راشد سعدالله ومن دون إصابات، وحالتا وفاة نتيجة الحوادث المرورية، وكذلك إصابتان نتيجة لحادثة مرورية.

وشددت مديرية الدفاع المدني إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني أثناء وجود الضباب الكثيف وكذلك هطول الأمطار.