الأخبار المحلية

اغتيال أوباما ودخان من القصر الرئاسي بسوريا وسجن عمرو أديب

كعادتهم، يطلق المنجمون الكثير من الأكاذيب عن العام الجديد مع نهاية كل عام، ورواياتهم -حتى وإن صدقت- فهي لا تخرج عن محل الصدفة كون الغيب عند الله وحده، ومن مقتطفات الأكاذيب التي أطلقوها للعام الجديد عبر موقعين للمنجمين ميشال حايك ومايك فغالي لعام 2013:
في أمريكا زعم فغالي أن تشهد اختفاء لإحدى ولاياتها عن الخريطة، وكوارث طبيعية كالزلازل وأعاصير مدمرة تفوق إعصار ساندي قوة وتأثيرا، كما ستشهد إفلاسا لعدد كبير من البنوك. وسيتعرض الرئيس الأمريكي لمحاولة اغتيال وستتوجه أنظار العالم بأسره إلى واشنطن ونيويورك بسبب حادثة إنسانية مؤثرة ستحرك مشاعر الناس في جميع أقطار العالم. كما توقع حدوث كارثة إنسانية في باريس، وتوقع حايك للرئيس الفرنسي أولاند زواجه من صديقته (فاليري).
وتوقع للعراق أن يشهد مزيدا من سفك الدماء، كما تخوف على مصير بعض القيادات.
بالنسبة لسوريا، زعم أن القصر سيشهد دخانا أسود نتيجة نار ودمار، وآخر أبيض من إحدى نوافذه حيث ستطل شخصية معروفة لإعلان مفاجأة للعالم.
بالنسبة لمصر، تحدث حايك عن بروز تصاعدي لشخصية حكومية مصرية بأسلوب يحظى بتأييد الرأي العام. فنيا، توقع حايك أن تكون زعامة الممثل المصري عادل إمام برسم التهديد. وإعلاميا تحدث عن حصول ضغط شديد من قبل جهات معينة لمقاضاة الإعلامي عمرو أديب وسجنه.

المصدر : عكاظ