الأخبار المحلية

45 ألفا ثمن خزنة تاجر وكنب رئيس ناد بـ 100 ألف

للرفاهية معاييرها الخاصة، وللمشاهير ذوقهم الخاص في اقتناء ما يناسب مكانتهم الاجتماعية ويواكب المستوى المعيشي الذي يطمحون إليه، فرئيس ناد رياضي ابتاع طقم كنب بقرابة 100 ألف ريال وآخر يشتري خزانة حديد بمبلغ باهظ أسوة بأسعارها في السوق.
وتحدث محمد الحكم مسؤول معرض أثاث حيث قال محمد: إن رجل أعمال شهيرا ورياضيا بارزا زاره ذات يوم بينما كان ينتظره سائقه الخاص بسيارته الفارهة خارج المعرض، وترجل ليطلب مني طقم كنب بشرط أن يكون مريحا وسعره معقول، ويقول مسؤول المعرض نحن نتميز بجودتنا وأسعارنا المرتفعة ربما هناك شريحة من البشر لا تستطيع الشراء من معرضنا لذلك نحن دائماً نختار بضائعنا للنخبة ولعالم الـVIP هم فقط من يستطيعون الشراء من معرضنا فابتاع طقم كنب لا تتجاوز مساحته الـ10 أمتار بمبلغ 101 ألف ريال بعد التخفيض.
وأشار الحكم إلى أن زيارة رجل الأعمال الشهير ليست الأولى بل هي دائمة بمعدل كل شهر أو شهرين مرة ودائماً ما يبدأ سؤاله (هل من جديد لديكم).
وفي المقابل للخزائن الكبيرة والصغيرة أغراض متعددة ولكن محمد حسين (مدير مبيعات للخزائن) قال هناك طلبات كثيرة على الخزائن الصغيرة التي تحفظ فيها الأغراض المهمة أو الأوراق والمستندات ذات الأهمية القصوى، وقليلا ما نجد زبائن يشترون الخزائن الكبيرة جداً لأجد فجأة أمامي سكرتير أحد كبار رجال الأعمال يطلب مني أكبر خزنة لدي.
وأضاف تفاجأت أنها القطعة الأخيرة في المحل وهي المخصصة للعرض وليست للبيع ولكن سكرتير الشيخ كان في عجلة من أمره ولا مجال للتأخير أو الانتظار فكان له ما أراد وتم تحرير الفاتورة بقيمة خمسة وأربعين ألف ريال لخزنة كبيرة جداً تتجاوز مساحتها الداخلية متر ونصف في متر ونصف ووزنها يتجاوز الـ500 كيلو وهي ضد الحريق ولها مفتاحان.