الأخبار المحلية

“إم بي سي” تجمع القصبي وعبدالرضا في عمل كوميدي

كشف الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا أن هناك مفاوضات مع الفنان ناصر القصبي للمشاركة في العمل الذي يعود من خلاله إلى مجال الإنتاج بعد توقفه لمدة ثلاث سنوات، وهو من تأليف خلف الحربي وسيخرجه محمد دحام. وقال عبدالرضا إن العمل الجديد الذي لم يتم بعد تحديد اسمه تدور أحداثة في إطار اجتماعي حول العلاقات الإنسانية ولكن في قالب كوميدي، وبين أن فكرة مشاركة الفنان ناصر القصبي قديمة وقد سبق الاتفاق على ذلك في أكثر من لقاء ولكن لم نجد النص المناسب الذي يستحق المغامرة ويرضي الجمهور الذي ينتظر هذا اللقاء.
وقال عبدالحسين: إن القصبي استطاع خلال مشواره الطويل تقديم جميع الأنواع الدرامية بما فيها الكوميديا، فهو من الممثلين الذين يملكون القدرة على السيطرة والتحكم في مزاجه، كما أنه يملك سرعة بديهة وخفة دم وحتى بالتفاصيل التي يمكن أن يقترحها للشخصية، وقد استطاع الوصول إلى قلوب الناس رغم أن الساحة بها العديد من الفنانين الكوميديين.
وأوضح الفنان عبدالحسين أن العمل الجديد سيتم إنتاجه لصالح قناة “إم بي سي” حيث تجرى مفاوضات واجتماعات مكثفة بينه وبين المسؤولين في القناة لإنتاجه لرمضان المقبل، فيما بين أن أبرز الأسماء التي تم الاتفاق معها للمشاركة مشاري البلام وإلهام الفضالة وهند البلوشي.