الأخبار المحلية

رفع أوراق سيدة للادعاء العام لإهانتها أعضاء الهيئة بينبع

أقدمت سيدة كانت تتنزّه بكورنيش ينبع على التلفظ على أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بألفاظ غير لائقة أثناء قيامهم بعملهم الروتيني بعد أن قدموا لها النصح نتيجة ركوبها إحدى الدراجات النارية !!.
وذكر مصدر بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن أعضاء الهيئة كانوا يقومون بعملهم الروتيني علي كورنيش ينبع و شاهدوا سيدة تقوم بركوب الدراجات النارية امام المتنزهين وقام أعضاء الهيئة بتقديم النصح لها وأن هذا العمل لاينفع لسيدة وأمام المتنزهين فما كان منها إلاّ أن قامت بالتلفظ على أعضاء الهيئة بألفاظ غير لائقة .
وقامت برمي أحد الأجهزة التي كانت بحوزة أحد الأعضاء على الأرض وكسرته !!، وأثناء ذلك قام صاحب سيارة بتهريب السيدة من المكان الذي كانت توجد به حيث أننا كنّا بصدد عمل محضر بالواقعة ، وبعد تهريبها قامت الهيئة برفع خطاب لشرطة ينبع توضح فيه ملابسات الحادثة .
وقامت السيدة قبل وصول خطاب الهيئة إلى الشرطة بتقديم شكوى إلى شرطة ينبع تتهم فيها الاعضاء بمضايقتها أثناء التنزّه بكورنيش ينبع وتم تحويل أوراقها كاملة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام .
وقال الناطق الأمني بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام : إن أعضاء الهيئة شاهدوا سيدة بكورنيش ينبع تسوق دراجة نارية وقدموا لها النصح وقامت بالتلفظ عليهم وكسرت أحد الاجهزة الخاصة بأعضاء الهيئة!!.
وأضاف الغنام أن السيدة تقدمت ببلاغ لشرطة ينبع قبل وصول خطاب الهيئة تتهمهم بمضايقتها بكورنيش ينبع وقد رفعت الاوراق إلى هيئة التحقيق والادعاء العام .