الأخبار الرياضية

مساعٍ أهلاوية مبكرة لضم ياسر الشهراني الموسم المقبل

كشفت مصادر خاصة أن الإدارة الأهلاوية وبدعم وتأييد شرفي كبير بدأت من الآن التخطيط لضم لاعب الهلال الدولي ياسر الشهراني الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته للهلال التي تنتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

ويدعم التوجه الأهلاوي في ذلك تألقه اللافت مع الهلال في المباريات التي شارك فيها منذ ارتدائه القميص الأزرق قادما من القادسية وهو التألق الذي جعل منه النجم الأبرز في الفريق الهلالي حاليا.

ووفقا للمصادر ذاتها فإن الأهلاويين سيرصدون مبلغا أكبر من المبلغ الذي سيرصده الهلاليون في حال رغب الهلاليون في ضمه بشكل نهائي.

ويبدي الأهلاويون تفاؤلا كبيرا في نجاح مساعيهم، خصوصا أن وكيل أعمال اللاعب هو «غرم العمري» الأهلاوي المعروف الذي تسلم مهام عدة في النادي، منها إدارة الكرة وإدارة الاحتراف في سنوات مضت.. ويأملون أن يساهم هذا الأمر في إقناع اللاعب بقبول العرض الأهلاوي، خصوصا أنه «ياسر الشهراني» رفض عروضاً قوية عدة مطلع هذا الموسم وأعلن أنه لن ينتقل من القادسية إلا للهلال.

تجدر الإشارة إلى أنه ووفقاً لما يقوله بعض المسؤولين الهلاليين بأن للهلال أحقية شراء عقده كاملا إذا ما رغبوا في ذلك.

فهل ينجح الهلاليون في الإبقاء على نجمهم الشاب الذي خطف الأضواء في الفترة الأخيرة؟.. أم يكسبه الأهلاويون ويضمونه إلى جانب نجوم الهلال السابقين «المعيوف والخراشي والمحياني وهوساوي»؟