أخبار طبرجل

بدرع تذكاري : يختتم مشرف التعليم الثانوي للمقررات بوزارة التربية والتعليم زيارته لثانوية خالد بن الوليد للمقررات بطبرجل

قدمت أدارة مدرسة خالد بن الوليد للمقررات بطبرجل درع تذكاري لمشرف التعليم الثانوي لنظام المقررات بوزارة التربية والتعليم الأستاذ فهد بن عبدالله الأحمد , أثناء زيارته للمدرسة صباح هذا اليوم قدمه مديرها الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري .

وجاءت الزيارة للمدرسة بناء على خطط الوزارة لمتابعة مدارس المقررات والوقوف على جاهزيتها , وتسجيل الملاحظات والعقبات التي تواجه المدراء لمعالجتها .

وتجول الأحمد يصحبه المساعد للشؤون التعليمية بمكتب التربية والتعليم بطبرجل د. مدالله عايد الصالح ومشرف الإدارة المدرسية الأستاذ عقيل غويفل الحفر داخل المدرسة بدءً من وكيل القبول والتسجيل بالمدرسة الأستاذ سالم منيزل الشراري , ومصادر التعلم , والمختبرات , وأستمع الوفد من مدير المدرسة الشهري عن جاهزيه المدرسة وما تحتاجه من أجهزه ومعلمين لتغطية بعض المواد بالمدرسة .

وفي نهاية الزيارة شكر الشهري مشرف الوزارة على حضوره والاطلاع على المدرسة وسير العمل بها خصوصاَ وأنها المدرسة الوحيد بطبرجل وحديثه كما شكر د. الصالح ومشرف الإدارة الأستاذ عقيل , على حضور الزيارة .

من جانبه أبدي الأحمد أعجابه بالمدرسة وشكره لمديرها وطاقمها الإداري والمعلمين لتطبيقهم النظام الذي يعتبر قفزه نحو التعلم الحديث ومواكبه التعليم بالجامعات بالمرحله الثانوية .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051120b7f81a5d.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051120b8019979.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051120b960a414.jpg[/IMG]