أخبار طبرجل

مدير تعليم طبرجل ” ثانوية خالد بن الوليد للمقررات جامعة في مدرسة “

ضمن جولات مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الاستاذ مرضي سليم المصيدير لمدارس القطاع زار صباح هذا اليوم مدرسة خالد بن الوليد للمقررات .

وأستقبله مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم عبدالله الشهري الذي رحب بأسمه وأسم طاقم المدرسة بسعادة مدير المكتب لحضوره لمتابعة سير العمل بالمدرسة .

تجول المصيدير أثناء الزياره داخل المدرسة وأطلع على سجلات وكيل القبول والتسجيل بالمدرسة الأستاذ سالم منيزل الشراري , وأليه العمل المتبعة بالنسبة لطلاب المقرارات من تسجيل وحذف المواد وغياب الطلاب وعدد الشعب بالمدرسة وعملية أنتقال الطلاب بين قاعات المدرسة لحضور الحصص المسجله لكل طالب .

وزار غرفة مصادر التعلم وقاعة تعليم الرياضيات المجهزة بالسبورة الذكية لعملية التعلم الحديث كما شملت الزيارة قسم التوجيه والإرشاد وغرفه التربية البدنية وما تحتويه من اللعاب رياضيه ومسليه و التي جهزت لطلاب المقررات وقت حصص الفراغ .

كما بين الشهري أن أدارة المدرسة جهزت قسم من مصلي المدرسة ليكون لإعطاء بعض الحصص للطلاب لتغيير من أجواء الفصل .

وفي نهاية الزيارة شكر المصيدير مدير المدرسة والمعلمين على مايقومون به من عمل وأيجاد سبل جديدة ومتنوعة للتعليم , كذلك متابعهتم المستمرة للطلاب وحصر غيابهم وتطبيقهم لائحة الحرمان لكثيري الغياب من طلاب المدرسة . مبيناً أن ثانوية خالد بن الوليد جامعه ولكن في مدرسة فالطالب يتخرج ويذهب للجامعة وهو ملم بعملية تسجيل المواد و المعدل التراكمي , ومهيئ نفسياً ماذا تعني الجامعة من خلال المدرسة التي تخرج منها .
[CENTER]
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0511742f7e6718.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0511742f880eea.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0511743401ac39.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051174340eaebc.jpg[/IMG]
[/CENTER]