أخبار طبرجل

الشامي يكرم 74 طالباً متفوقاً بطبرجل

رعي سعادة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي محافظ محافظة طبرجل هذا اليوم حفل تكريم الطلاب المتفوقون على مستوي مكتب التربية والتعليم بطبرجل للعام الدراسي 1432-1433هـ .

بحضور سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر الزهراني , ومدراء الدوائر الحكومية والشيخ فوزي بن محمد منوخ بن دعيجاء شيخ عشيرة الحلسة من قبيلة الشرارات ووجهاء وأعيان وأولياء الأمور بطبرجل .

وبدأ الحفل الذي أشرف على تنظيمة قسم التوجيه والإرشاد بالمكتب وقدماه كلاً من الطالبين طلال بن أحمد السمحي ويوسف مدالله بآيات عطره من القران الكريم تلاها الطالب خالد بن سلطان الصبيح , ثم القي الطالب باسل مبارك الدولاني كلمة المتفوقون عبرفيها عن عظيم شكره للآباء على حسن تربيتهم ورعايتهم لهم , كما قدم شكره لمعلميهم الأفاضل الذين لم يبخلوا عليهم لكل علم نافع .

ثم ألقي مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي سليم المصيدير كلمة رحب فيها بمحافظ طبرجل وسعادة المدير العام وشكرهم على حضورهم ورعايتهم لتكريم أبناهم الطلاب .

وبين المصيدير أن حكومة المملكة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الأمين والنائب الثاني سخروا جميع الإمكانيات ودفعوا الأموال لتسخير التعليم لأبناء هذا الوطن الغالي على الجميع .

ثم أرتجل سعادة مدير عام التربية والتعليم بالجوف الأستاذ مطر الزهراني كلمة رحب بها بسعادة المحافظ ورعايته لهذا التكريم , سائلاً الله سبحانه وتعالي أن يجعل من هؤلاء الطلاب يحصلون على مستويات وشهادات أعلى لخدمة دينهم ووطنهم , وبين أن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أل سعود أمير منطقة الجوف يرعي كل عام تكريم الطلاب المتفوقون على مستوي المنطقة داعياً الله ان يكون هؤلاء الطلاب مواطنين يخدمون هذا الوطن الغالي على قلوبنا .

ثم تفضل محافظ محافظة طبرجل الأستاذ فيصل بن صالح الشامي ومدير عام التربية والتعليم بالجوف على منصه المسرح لتكريم الطلاب المتفوقون .

وفي نهاية الحفل قدم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف درعاً تذكارياً لمحافظ طبرجل نيابة عن رجال التربية والتعليم بطبرجل ثم التقطت صورة جماعية للمتفوقين مع محافظ طبرجل .