الأخبار المحلية

العوامية.. إصابة امرأة وطفلها بنيران مجهولين

تعرضت مواطنة “18 عاما” وطفلها “عامان” إلى إطلاق نار من مجهولين صباح أمس، حينما كانت برفقة والدها بداخل سيارته على طريق صفوى العوامية.
ووفقا للوطن قالت مصادرإن السيدة تدعى ياسمين السيهاتي وإن الدوريات الأمنية نقلت المصابين إلى مستشفى صفوى العام، حيث كان الأقرب لموقع نقطة التفيش الأمني، لعمل الإسعافات الأولية ثم نقلا إلى مستشفى القطيف المركزي لمواصلة العلاج.
وذكرت مصادر في المستشفى للصحيفة أن الحالة الصحية للمصابة حرجة للغاية، وتخضع للمتابعة في العناية المركزة، بعد أن أجرت عملية جراحية في ساعة مبكرة من صباح أمس استغرقت 4 ساعات لاستخراج الطلقات النارية التي أصيبت بها أسفل البطن. وبينت المصادر أن حالة طفلها مستقرة، بعد استخراج الرصاصة من قدمه اليمنى.
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، إنه في الساعة الواحدة من صباح أمس تعرض سجن القطيف لإطلاق نار من مصدر مجهول أعقبه إطلاق نار على نقطة الضبط الأمني في طريق صفوى العوامية، وكذلك على دورية أمنية في حي الدخل المحدود في تاروت.
وأضاف الرقيطي أنه عند الساعة الثانية من صباح أمس راجع نقطة الضبط الأمني على طريق صفوى العوامية مواطن ترافقه ابنته “18 عاما”، وقد تعرضت لإصابة بطلق ناري أسفل البطن.