الأخبار المحلية

معلم يطلق النار على زميله أمام المدرسة

أطلق معلم صباح أمس أربعة أعيرة نارية من سلاحه الشخصي على زميله في ثانوية العز بن عبدالسلام في حي ابن تركي بالخرج، وذلك أمام بوابة المدرسة، لينقل المصاب بعد ذلك إلى مستشفى المصانع الحربية، متأثرا بجراحه، في حين سلم الجاني نفسه إلى شرطة محافظة الخرج. وقام مدير تعليم محافظة الخرج سعود بن ناصر العثمان بزيارة المصاب في المستشفى للاطمئنان عليه. وأوضح العثمان ، أن سبب إطلاق النار يعود إلى خلاف سابق بين المعلمين.
من جهته، قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر القحطاني، إن مواطنا يعمل مدرساً في إحدى المدارس الثانوية بمحافظة الخرج أطلق النار من سلاح رشاش “كلاشنكوف” على زميل له في نفس المدرسة أثناء وجوده في سيارته أمام مواقف المدرسة، حيث عثر على عدد من الأظرف الفارغة و17 أثراً للدخول من جهة باب السائق وخروج لطلقة نافذة من الجهة الأخرى. وطوقت الجهات الأمنية الموقع في حينه، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الملك خالد بالخرج في حالة حرجة، أدخل على إثرها العناية المركزة.
وذكر القحطاني أن الجاني سلم نفسه للشرطة، ومعه السلاح المستخدم في الجريمة، وأوقف رهن التحقيق، في حين تشير الدلائل إلى وجود خلافات سابقة بينهما.