الأخبار المحلية

مشاجرة جماعية بين 90 طالبا في مدرسة ثانوية

تعرض عدد من طلاب ثانوية محمد بن بن عبدالوهاب بمحافظة تثليث لإصابات إثر اندلاع مشاجرة جماعية بين 90 طالبا أثناء الفسح، فيما تعرض زجاج سياراتهم للتهشيم خارج أسوار المدرسة.
وباشرت الجهات الأمنية الحادث وفضت الشجار وأوقفت عددا من الطلاب المتسببين في هذه الفوضى، وأفاد الناطق الإعلامي لشرطة عسير المقدم عبدالله آل شعثان عن ورود بلاغ من إدارة المدرسة يفيد أن هناك خلافا بين شخصين تطور إلى خلاف بين أطراف أخرى خارج المدرسة، وفور تلقي البلاغ توجهت دوريات الشرطة للموقع وتم ضبط شخص يحمل سلاحا، وتبين أن هناك سيارات تعرضت للتكسير، ويجري التحقيق لإحضار باقي الأطراف التي تبين من خلال الشهود بأنهم أحداث.
وأشار أحد المعلمين (فضل عدم ذكر اسمه) إلى أن بداية المشكلة ملاسنة بين أكثر من 24 طالبا الأسبوع الماضي، وكاد أن يتطور الأمر إلى اشتباك آنذاك لولا تدخل إدارة المدرسة، إلا أنه في يوم أمس الأول عادت المشاجرة من جديد بين الطلاب الذين خرجوا من المدرسة وهشموا زجاج السيارات بشكل عشوائي.
وحضر مدير مكتب التربية والتعليم في تثليث عبدالعزيز القحطاني الموقف، ورفض الإدلاء بأي تصريح، مبينا أنه سيتم ضبط الموقف بمحضر ورفعه لإدارة تعليم بيشة.
يشار إلى أنه سبق أن تعرضت المدرسة ذاتها قبل ثلاثة أشهر لإطلاق نار من قبل عدد من الطلاب استهدفوا من خلالها سيارات المعلمين.