الأخبار المحلية

الخدمة المدنية تدعو(54) من الناجحين المرشحين في مسابقات وظيفية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (54) مواطناً ممن تقدموا لمسابقات وظيفية تم إعلانها في وقت سابق ، وأجريت المسابقة بين المتقدمين وتم ترشيحهم على دفعات متوالية وحسب الألوية في درجات المسابقة ، حيث أدرجت أسماؤهم على قوائم الانتظار ويتم ترشيحهم حسب تسلسلهم في قائمة الانتظار وفور تلقى الوزارة وظائف مما تطلب الجهات الحكومية شغله مما يتوفر لديها من شواغر أو مشغولة بغير مواطنين .
وطلبت الوزارة من الأخوة الموضحة أسمائهم سرعة مراجعة الفروع التي تقدموا لها لاستكمال إجراءات ترشيحهم ابتداءً من يوم السبت الموافق 4-5-14343هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 15-5-1434هـ .

[URL=http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Documents/mosabaqahnajheen.pdf]
الأسماء
[/URL]

واصلت وزارة الخدمة المدنية الترشيح على ما يردها من وظائف امن وسلامة من الجهات الحكومية حيث أعلنت الوزارة أسماء (18) مرشحين جدد ممن تقدموا لمسابقة الأمن والسلامة وأجريت المسابقة بينهم وتم ترشيحهم على دفعات متوالية حسب الأولوية في درجات المسابقة. وأدرجت أسماء المتبقين على قوائم الانتظار يتم ترشيحهم حسب تسلسلهم في قائمة الانتظار فور تلقى الوزارة وظائف مناسبة مما تطلب الجهات الحكومية شغله مما يتوفر لديها من شواغر.
وطلبت الوزارة من الأخوة الموضحة أسمائهم مراجعة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية بمختلف مناطق المملكة حتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق 12-5-1434هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم ومن لم يراجع خلال هذه الفترة فإن ذلك يعد عدولاً منه عن الرغبة بالتوظيف.

[URL=http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Documents/amenwsalamah.pdf]
الأسماء
[/URL]