الأخبار المحلية

إصابة رئيس مركز بحائل بطلق ناري غائر في الصدر

تعرض رئيس مركز وسيطا الحفن في منطقة حائل عبد الله محمد الحيدان، لاعتداء مسلح، مساء أمس، أسفر عن إصابته بطلق ناري غائر في منطقة الصدر، في وقت ألقت فيه الجهات الأمنية القبض على مرتكبي هذه الجريمة.
واستنفرت الحادثة، الأوساط الرسمية في المنطقة، في وقت قام فيه أمير حائل الأمير سعود بن عبد المحسن بزيارة إلى المصاب في مستشفى الملك خالد، حيث يتلقى رئيس المركز العلاج، والتقى بأشقائه، مؤكدا أن القضية محل متابعة وأن التحقيقات جارية لكشف ملابسات دوافع الجناة في هذا الاعتداء وتقديمهم إلى الجهات العدلية.
قال الأمير سعود بن عبد المحسن إنه تم إلقاء القبض على الجناة في وقت قياسي، مؤكدا أن رئيس مركز وسيطا الحفن عبدالله محمد الحيدان سيتم نقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالعاصمة الرياض لعلاجه جراء إصابته بعيار ناري بالصدر نقل على إثرها للعناية المركزة بمستشفى الملك خالد بحائل.
وأكد أمير حائل أثناء زيارته للمصاب الحيدان مساء أن ما حصل أمر “أزعج الجميع”، مشيرا إلى ضرورة عدم التسرع بالتصريح، وقال “إن القضية محل متابعة الجهات الأمنية”.
وقال الأمير سعود بن عبد المحسن كما هي عادتهم شرطة حائل قاموا بعمل منهجي وممتاز و تم القبض على الجناة كلهم، وأضاف لا أريد أن أتدخل بالموضوع، والمهم الآن صحة زميلنا وأخونا أن يقوم سالما، وطمأن أمير حائل بأن حالة المصاب مستقرة ولا يوجد نزيف وأن الجهات جميعها مهتمة بالموضوع.
وعلمت مصادر أن الجناة هم شقيقان اثنان، وتم القبض عليهما بعد وقت وجيز من قيامهما بهذا الاعتداء.
وكان رئيس مركز وسيطا الحفن عبدالله محمد الحيدان في العقد الرابع من عمره قد تعرض مساء أمس لاعتداء بإطلاق النار عليه من سلاح، ما أسفرت لاستقرار الرصاص بصدره نقل على إثرها للعناية المركزة بمستشفى الملك خالد بحائل.
وقد تواجدت قيادات عليا بالمنطقة بالمستشفى بعد نقل المعتدى عليه ومنهم وكيل إمارة حائل الدكتور سعد البقمي ومدير شرطة حائل اللواء البلادي ومدير مرور حائل العقيد بدر العتيبي ومدير الشؤون الصحية الدكتور نواف الحارثي.