الأخبار الرياضية

الهلال يغري شراحيلي النصر بمليونَيْ ريال سنوياً

كشفت تقارير صحفية أن الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر شايع شراحيلي، دخل دائرة اهتمام إدارة نادي الهلال من أجل الظفر بخدماته في الفترة المقبلة، وبحسب ما نقل فإن أحد وسطاء الهلال استغل عدم رضا اللاعب عن العرض النصراوي المقدم له للتجديد، وفاتحه برغبة الهلال في التعاقد معه. وقال الموقع: إن الهلال قدم عرضاً بمبلغ مليوني ريال للاعب في الموسم الواحد قابل للزيادة، وأن مدة العقد ستكون ثلاث سنوات، لكن اللاعب أرجأ الرد على العرض الهلالي حتى يتضح موقفه مع الإدارة النصراوية.
وكانت إدارة النصر قدمت مليون ريال لشراحيلي للتجديد معه لمدة سنة ،وهو ما رفضه اللاعب.
و كشف مهاجم الهلال السابق المغربي يوسف العربي في تصريحات للصحف الإسبانية، أنه لم يقدم ما هو مأمول منه حتى الآن مع فريقه الجديد غرناطة، معترفاً بأن مشاركته مع المنتخب المغربي في أمم إفريقيا كان لها دور كبير في انخفاض مستواه لاسيما البدني.
ولم يسجل المهاجم الذي رحل عن الهلال في فترة الانتقالات الشتوية لغرناطة الإسباني سوى أربعة أهداف حتى الآن، وقال: «كنت أتمنى أن أكون في كامل جاهزيتي لمساعدة فريقي خلال الموسم الحالي، لكن مع الأسف لم أقدم المنتظر مني.. أعترف بأنني كنت غير مقتنع بأدائي، لكنني مصمم على بذل مزيد من الجهد لاستعادة مستواي.