الأخبار الرياضية

الزوري كاد يفقد عينه بعد تصرف هزازي.. هذه ليست كرة قدم!!

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد انزعاجه واستياءه من تصرف لاعب فريق الاتحاد إبراهيم هزازي مع نهاية المباراة مع عبدالله الزوري.. وقال بغضب: «المباراة هي 3 نقاط فقط ولا أجد مبررا لتصرف هزازي فهو كاد أن يفقد الزوري عينه بطريقة غريبة ولا علاقة لها بكرة القدم.. وحتى لو أراد إصابة أي لاعب تلك الطريقة ليست آدمية».

وعن المباراة قال: «الهلال كان الأحق بالفوز من خلال ما قدمه، خصوصاً في الشوط الثاني ظهر الهلال بصورة قوية وتمكن من العودة والانتصار.. الفتح بنسبة 95% هو بطل الدوري ولكن سنواصل الحرص على تحقيق الفوز».

واعتبر الرئيس الهلالي منح أحمد الفريدي شارة القيادة أمراً طبيعياً، مبيناً أنه لاعب كبير انتقل من ناد كبير إلى نادي كبير.. وزاد: «لو كان منحه للقيادة لهدف دافع نفسي فاعتقد أنه لم ينجح واعتقد أنها أمور لا تؤثر كثيراً في المباريات فالأهم العطاء داخل الملعب».

وعن عودة منصور البلوي للاتحاد والضجة الكبيرة التي صاحبت ظهوره ليلة مباراة الكلاسيكو.. علق الرئيس الهلالي: «نرحب بعودة منصور البلوي فهو شرفي اتحادي حقق مع الفريق العديد من الإنجازات ولكن قبل مباريات الهلال أتمنى أن يكون ظهوره دائماً لأننا أصبحنا نتفاءل بذلك كثيراً».

وأشار الرئيس الهلالي إلى عدم رضاه للحضور الجماهيري بمباراة الاتحاد منوهاً أن مستوى الفريق يتصاعد، وتمنى أن يشاهد الجماهير الهلالية بحضور أقوى في مباراة الاستقلال الإيراني الأربعاء المقبل.