أخبار طبرجل

فريق طبي بمستشفى طبرجل العام ينجح في مساعدة فتاة لإستعادة المشي

تمكن فريق طبي بمستشفى محافظة طبرجل من مساعدة فتاة على استعادة المشي بعد إصابتها بشلل نصفي سفلي وفقدها الإحساس بالطرفين السفليين بشكل كامل .

وفي تفاصيل القصة التي رواها والد الفتاة (فضل عدم ذكر اسمه ) أن ابنته التي تبلغ من العمر حوالي 19 سنة أصابها مرض تمثل في عدم قدرتها على المشي وأنه قد راجع بها مستشفيات عدة ولم تستفد من هذه المراجعات حيث فقدت المشي قبل اسبوعين تقريباً.

وبعد عرضها على الفريق الطبي بمستشفى طبرجل ودراسة حالتها من قبل الفريق المكون من رئيس القسم اخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى طبرجل /لازم مطخان الشراري واخصائي الطب الطبيعي د/ ايمن عبدالمقصود عميره واخصائية العلاج الطبيعي فرح مي عبدالله جيلاه ، وبعد دراسة حالتها قرروا بأن ابنتي مصابة بشلل نصفي سفلي هستيري وأن حالتها قابله للشفاء باذن الله حيث تم وضع خطة علاجية لإبنتي حيث أدخلت القسم وهي محمولة علي الكرسي المتحرك ومع تنفيذ الخطة العلاجية مع عطائها جلسات العلاج الطبيعي تمكنت بفضل الله من الوقوف والسير علي قدميها من أولى جلاسات العلاج الطبيعي وخرجت من القسم وهي تمشي على قدميها والحمد لله . .

وعبر والد الفتاة عن شكره وتقديره للفريق الطبي المعالج ولمدير مستشفى طبرجل على ماتحقق من انجاز لابنته بفضل من الله ثم العمل بروح الفريق الواحد وتسخير الامكانيات المادية والبشرية التي وفرتها الدوله حفظها الله للمواطنين والمقيمين في هذا الوطن.

من جانبه نوه الأستاذ صلاح بن عبد الدايم الشراري مدير مستشفى طبرجل العام بمتابعة واهتمام الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف في المجال الصحي بالمنطقة وتوجيهاته المستمرة بدعم مستشفيات المنطقة بالكوادر الطبية في كافة التخصصات وتزويدها بأحدث وأرقى الأجهزة الطبية مقدما في الوقت نفسه شكره لجهود الدكتور عبد الله المعلم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف ومتابعته للرقى بالخدمات الصحية في مستشفيات المنطقة وتذليله لكافة العقبات التي قد تعترض سير عملها .

[CENTER][IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051581f7db67b0.jpg[/IMG][/CENTER]

[CENTER]
[COLOR=undefined]مدير المستشفى مع الفريق الطبي[/COLOR][/CENTER]