الأخبار المحلية

معلم يعتدي على طالب والإدارة تتوعد بمحاسبته

اعتدى معلم على طالب يبلغ من العمر 12 عاما يدرس بمدرسة صبيا الجديدة الابتدائية والمتوسطة بمحافظة صبيا، بالضرب المبرح، ما عرضه لإصابة مباشرة نقل على إثرها لمستشفى المحافظة.
وفيما طالب محمد حسن إبراهيم خواجي (والد الطالب) بمحاسبة المعلم المعتدي على ابنه أكد محمد عطيفة مدير الإعلام التربوي بتعليم صبيا أن الإدارة مهتمة بقضية اعتداء هذا المعلم على الطالب، وسيتم فتح تحقيق حول الشكوى ومحاسبة المعلم في حالة إدانته في هذه القضية.
وقال والد الطالب: «تعرض ابني وزميل آخر معه في نفس المرحلة الدراسية لضرب مبرح من المعلم أمام زملائهما في نفس الصف الدراسي، ونتج عن الاعتداء إصابة ابني بكدمات في الجبهة وكادت هذه الضربة المباشرة أن تصل لعين ابني وتفقده بصره لولا عناية الله»، مشيرا إلى أنه نقل ابنه مباشرة لمستشفى المحافظة وقرر الأطباء منحه راحة لمدة ثلاثة أيام، لافتا إلى أنه يعاني من حالة نفسية سيئة ولا يستطيع الذهاب للمدرسة ومقابلة زملائه نظرا لما تعرض له من اعتداء أمامهم.
وأكد الخواجي على ضرورة محاسبة المعلم المعتدي على ما بدر منه وإبعاده عن مهنة التدريس، لأنه امتهن وجرح كرامة وإنسانية طالب لا يتعدى عمره الـ 12 عاما.