أخبار طبرجل

الزميل مساعد حمدان الشراري يحصل على الماجستير في الإعلام

حصل الزميل الإعلامي الأستاذ مساعد حمدان السحيم الشراري عضو هيئة الصحفيين السعوديين ورئيس تحرير “إخبارية طبرجل الرئيسية” على درجة الماجستير في الاعلام “قسم الصحافة” بكلية الاعلام في جامعة اليرموك في المملكة الأردنية الهاشمية .

وكان عنوان رسالته (استخدامات طلبة المرحلة الثانوية بالسعودية لشبكات التواصل الاجتماعي وتأثيراتها على تحصيلهم الدراسي) وتناولت الدراسة “الفيس بوك أنموذجاً”.

وقد تكونت لجنة المناقشة من الدكتور محمود السماسيري رئيس قسم العلاقات العامة بجامعة اليرموك رئيسا للجلسة ومشرفا على الرسالة ، وعضوية الدكتور حاتم العلاونه عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك ، والدكتور زهير الطاهات أستاذ الاعلام بجامعة البترا . وبحضور عدد كبير من أساتذة الاعلام والطلاب .

ويعد الزميل الشراري من الكفاءات الإعلامية المتميزة حيث عمل محررا صحفيا في عدد من الصحف المحلية منها الشرق والاقتصادية وعكاظ والوطن والمدينة كما رأس تحرير عدد من المجلات الدورية والصحف الإلكترونية.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة التحرير في “إخبارية طبرجل الرئيسية” بالتهاني و التبريكات لرئيس التحرير الزميل مساعد بن حمدان السحيم الشراري حصوله على درجة الماجستير في الإعلام ( قسم صحافة ) متمنين له التوفيق والسداد في حياته العلمية والعملية.