أخبار طبرجل

المحكمة يفوز بخماسية على البنك الزراعي

تغلب فريق المحكمة على نظيره فريق البنك الزراعي بخمسة اهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في مباراة الافتتاح لدورة الدوائر الحكومية لكرة القدم والتي ينظمها نادي طبرجل في دورتها الثالثه .

وبدأ فريق المحكمة المباراة – التي قادها حكم الساحة طلال صالح ومساعداه احمد كمال وأحمد عثمان – قويا حيث استطاع أن يزور مرمى الزراعي أكثر من مرة خلال الربع ساعه الاولى من عمر المباراة وقد اثمر عن هدفين متتاليين الاول بقدم مهاجمه فهد دخيل الله في الدقيقة العاشرة والهدف الثاني في الدقيقه 15 من تسديدة قوية بقدم اللاعب نواف عطالله.

واختتم اللاعب مصلح العازمي هدف فريقه الثالث في الدقيقة 35 من الشوط الاول .

وفي النصف الثاني من المباراة بدأ فريق البنك الزراعي بالاستحواذ على الكرة محاولا تقليص الفارق واستطاع ان يهاجم على مرمى خصمه عدة مرات الا أن لاعبي المحكمة باغتو حارس مرمى الزراعي بالهدف الرابع من هجمة مرتدة في الدقيقه 78 ، بعدها بخمس دقايق سجل البنك الزراعي هدفه الوحيد في المباراه من كرة ثابته بقدم اللاعب عبدالمحسن عبدالله.

ولكن سرعان ما استلم لاعبو المحكمة زمام المباراة من جديد واختتموا اللقاء بهدفهم الخامس عن طريق اللاعب عبدالرحمن سالم .

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق المحكمة رقم 7 فهد دخيل الله ,وقد سلم الجائزة رئيس مجلس إدارة نادي طبرجل محمد شامان النصيرات.

حضر المباراة أعضاء مجلس إدارة نادي طبرجل (ناجح سعيد، محمد مطير، كاتل غريس ، مساعد حمدان، بندر سويلم،) ورئيس الحكام عبيدالله فنخير ومساعداه حمود ظاهر ونبيل متولي ، واللجنة الفنية صلاح مبارك وسعود سمير .
[CENTER]
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05160cb7c3268e.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05160cb7e06131.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05160cb9d43da4.jpg[/IMG]
[/CENTER]