الأخبار المحلية

أبناء الجهني: والدنا لا يزال مفقودا ومسن الأردن شبيهه

لم تكتمل فرحة أبناء مسلم الجهني، المفقود منذ 17 عاما، بالعثور على والدهم إثر أنباء راجت عن رصده في الأردن، إذ باءت محاولتهم بالفشل.
وكان أفراد العائلة قد توجهوا إلى الأردن بعد أن تناقلت مواقع إلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي صورة لرجل مجهول الهوية يسكن مع عائلة أردنية منذ 17 عاماً يشبه أباهم.

ولأنهم يعيشون على أمل، لم يسعوا إلى إقناع أنفسهم بأن ما وردهم من رصد شبيه والدهم في الأردن مجرد أمر عابر، إذ حزموا حقائبهم وبلغوا الأراضي الأردنية خلال الأيام الماضية للقاء الأسرة الأردنية والتعرف عليه.

وقال يوسف الجهني (ابن المفقود) في حديثه إلى صحيفة الوطن السعودية أمس: بعد انتشار صورة لمجهول الهوية حاولنا الوصول إلى تلك الأسرة بمساعدة السفارة السعودية في عمان، وبالفعل تم اللقاء، ولكن النتيجة لم تكن كما نريد.

وبين الجهني أن الرجل الذي التقى به يشبه والده إلى حدٍ كبير، قائلاً “فيه شبه من والدي ولكن هناك علامات قديمة موجودة في والدنا نعرفها ولكننا لم نجدها في ذلك الرجل”، موضحاً أن تلك العلامات تتمثل في جرحين الأول في الأصبع الأوسط لليد اليمنى بعد تعرضه للإصابة قبل 40 عاماً، وعلامة لجرح ثان خلف الساق اليسرى تعرض له وهو في سن 15 عاماً.

وأكد الجهني “لو كان لدينا شك ولو بـ1% أن هذا الرجل هو والدنا لأجرينا فحص الحمض النووي للتأكد من هويته”، مضيفاً أن والدهم لا يعاني من أي مـرض نفسي أو عقلي. وأضاف أن والده كان يعمل في إمارة المدينة المنورة، وأن عائلتـه لا تزال تنتظر عودته، وقال “نسـعى جاهـدين للعثور عليه”.