الأخبار المحلية

وافد يعمل فني الكترونيات يقبل فتاة أمام الملأ بالطائف

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف أمس بـ “فني إلكترونيات” باكستاني, استغل عمله بائعاً بمحل جوالات في إقامة علاقات محرمة مع فتيات.

ورصدت دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف مركبة “همر” يقودها الباكستاني (28 عاماً), وبرفقته فتاتان, حيث كان يقبل إحداهما إبان توقفه عند إحدى الإشارات المرورية داخل الطائف.

وتولت دورية الهيئة متابعة المركبة التي سلكت طريق كوبري الصيانة, فتم التنسيق مع بقية دوريات الهيئة من أجل تكثيف المتابعة.

وواصل الباكستاني طريقه نحو السيل شمال المحافظة, ثم عاد مرةً أخرى لداخل الطائف وتوقف عند أحد أكبر المكتبات القرطاسية ببداية شارع شبرا, منزلاً الفتاتين اللتين كانتا معه.

وتحفظت دورية الهيئة على الفتاتين, لتبدأ دورية أخرى متابعة قائد الهمر لحين توقيفه في شارع أبي بكر الصديق بالقرب من محل الجوالات الذي يعمل به.

وقاوم الباكستاني أعضاء الهيئة وكابر عليهم حتى تمت السيطرة عليه واقتياده لمركز الهيئة لإعداد محضر الضبط, ثم تسليمه لمركز شرطة الفيصلية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وعُثر بحوزته على مبلغ يقترب من عشرة آلاف ريال, في حين ذكرت مصادر أنه سلم إحدى الفتاتين جهاز جوال, نظير توثيق العلاقة المحرمة بينهما.

[COLOR=#FF0000]
[صورة تعبيرية] [/COLOR]