الأخبار المحلية

مدير عام صندوق المئوية يكرم رائدة الأعمال هند عساف الجريد الشراري

كرم سعادة الدكتور عبدالعزيز بن حمود المطيري مدير عام صندوق المئوية وعضو مجلس الإدارة، رائدة الأعمال هند عساف الجريد الشراري إحدى المستفيدات من دعم خدمات الرعاية صندوق المئوية.

وقال الدكتور عبدالعزيز بهذه المناسبة أن صندوق المئوية يعمل على تهيئة المناخ المناسب لأبناء وبنات الوطن لإقامة مشاريعهم من خلال الخدمات المتكاملة التي يقدمها الصندوق كالإرشاد والتدريب وتسهيل الإجراءات الحكومية وغيرها من الخدمات.

وقد قدم سعادة الدكتور عبدالعزيز شكره للمستفيدة وتمنى لها التوفيق وقال نحن نفتخر برواد الأعمال في هذا الوطن من الجنسين وواصفاً في الوقت ذاته الشباب من الجنسين بأنهم رأس المال الحقيقي لهذا الوطن المعطاء

والجدير بالذكر أن المستفيدة هند عساف حائزة على الجائزة العربية لتشجيع الأسر المنتجة لعام 2013 لأفضل منتج للعام نفسه، وقد تسلمت الجائزة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البحرين، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة في دولة البحرين الشقيقة.

و السيدة الجريد لها مشاركات حصلت فيها على عدة جوائز من ضمنها حصولها على المركز الأول بين المتسابقات كأفضل أسرة منتجة في مجال «السدو» على مستوى منطقة الجوف. بتكريم من صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – رئيسة جمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية بالجوف – بجائزة قدرها (50.000) خمسون ألف ريال.