الأخبار الرياضية

ياسر ينفي على لسان عموري التهمة ويؤكد: نحن زعماء وأمورنا طيبة

قطع قائد نادي الهلال ياسر القحطاني الشك باليقين حول قضية الجماهير الهلالية مع لاعب العين الإماراتي عمر عبدالرحمن، حيث قال إنه تواصل شخصيا مع اللاعب (عموري) على خلفية اتهامات وجهت لجمهور الهلال بالإساءة له وأضاف: «موضوع الإساءة أو موضوع عموري مع جمهور الهلال خلاني أتواصل مع عموري بحكم علاقتي معه وسؤالي له شخصياً فذكر لي بالحرف الواحد (ما سمعت شي أبدا، يقولون عدنان حمد سمعهم) فاللاعب القضية والذي تدور عليه المشكلة لم يسمع بها ولم يلق لها بالا إطلاقاً وهذا الأمر هو المهم»، وأضاف القحطاني: عمر لم يسمع شيئا في الملعب، مؤكدا أن ما يهمه أن عموري لم يسمع شيئا، إن كان أصلا قد صدر شيء من جماهير الهلال.
وشدد ياسر على عمق العلاقة بين الهلال والعين إداريا وجماهيريا وشرفيا، وقال: «الهلال والعين عينان في رأس ومستحيل أن يمس العلاقات والمحبة التي بيننا أي شي.. زعماء وأمورنا طيبة».
الجدير بالذكر أن إعادة شريط المباراة من أول دقيقة وحتى آخر دقيقة من المباراة لم يظهر أي مقطع صوتي ولا مرئي يدين جماهير الهلال في هذه القضية إطلاقاً ولكن المشكلة كانت في تحوير أغنية تغنت بها الجماهير الهلالية وهي التي تعود للمغني اليمني الكبير أبو بكر سالم بالفقيه وهي أغنية (المكلا) كون الجماهير الرياضة تغني هذا المقطع دائماً في أغلب المباريات ولكن فسرها البعض بتفسيرات أخرى.