أخبار طبرجل

جمعية تحفيظ القران بطبرجل تحتفي بـ 892 حافظا وحافظة لكتاب الله

احتفلت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بطبرجل بطلبتها من حفظة كتاب الله الكريم مساء أمس بقصر العتيق بطبرجل ، وقد أقيم حفل تكريمي رعاه محافظ طبرجل فيصل الشامي ، وبحضور فضيلة رئيس محكمة طبرجل الشيخ مقرن المقرن والشيخ فوزي بن دعيجاء ومدير تعليم طبرجل مرضي المصيدير والأستاذ خلف منوخ بن دعيجاء وعدد من الأعيان و المسئولين والداعمين للجمعية وأولياء أمور الحافظين .

وقد بدأ حفل التكريم بتلاوة من القران الكريم ، بعدها استمع الحضور لنماذج من القراءات تلاها مجموعة من طلاب الجمعية بمختلف أعمارهم .

ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القران بطبرجل الشيخ لافي بن جليل الميل ، رحب خلالها بالحضور وشكر الداعمين للجمعية مشيرا لأهداف الجمعية وما حققته من انجازات ، وبين أن الجمعية خرجت لهذا العام أكثر من ( 892) حافظا وحافظة لكتاب الله بمختلف أجزاء الحفظ منهم ستة حفاظ وثلاث حافظات للقران كاملا .

وذكر الميل أن هؤلاء الحافظين والحافظات التحقوا بواحد وأربعين حلقة بطبرجل والقرى التابعة لها للبنين وسبعة وعشرون حلقة للبنات.
وشكر الميل جميع أعضاء مجلس إدارته على ماقاموا به من أعمال جليلة في خدمة حفاظ كتاب الله الكريم ، كما شكر الأستاذة مشاعل بنت محمد بن دعيجاء على إشرافها ودعمها للجمعية ، و هنأ جميع حفظة كتاب الله وكل الداعمين والمساهمين على هذا الإنجاز العظيم .

كما حث الشيخ محمد بن مرضي الهزيل نائب رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القران بطبرجل رجال الأعمال لدعم مشروع الوقف الخيري الجديد التابع للجمعية بجوار جامع عمر بن الخطاب ودعا فاعلي الخير للمساهمة بهذا الوقف الخيري .

وأعلن الهزيل عن إقامة دورة الحفظ الصيفية المكثفة التاسعة بطبرجل والتي ستبدأ في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وفي كلمة أولياء أمور الحفاظ شكر المهندس سليم الحوشان جمعية تحفيظ القران الكريم والقائمين عليها من أعضاء مجلس إدارة ومعلمين على تلك الجهود الجبارة في سبيل حفظ القران ، مبينا الفضل الكبير والثواب الجزيل الذي ينوله أولياء الأمور الذين يلحقون أبنائهم في دور تحفيظ القران .

وفي نهاية الحفل قام محافظ طبرجل فيصل الشامي ورئيس محكمة طبرجل بتسليم الشهادات والدروع التذكارية والجوائز المادية للحافظين والحافظات وكرم كذلك الداعمين للجمعية والمعلمين بها ، و تسلم الشامي درعا تذكاريا من الجمعية بهذه المناسبة .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05198693b705e7.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0519864eab5ecd.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0519864eb17be7.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05198652f354c3.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05198652f8ea00.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05198657535858.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051986575924cc.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0519865a8965c6.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0519865a90b14c.jpg[/IMG]