الأخبار المحلية

الخدمة المدنية تدعو 95 مرشحاً من المتقدمين لمفاضلة الدبلومات دون الجامعية لمراجعتها

دعت وزارة الخدمة المدنية 95 مواطناً من حملة الدبلومات دون الجامعية ممن تمت مطابقة بياناتهم في مفاضلة 19/2/1431هـ ، لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة ابتداءً من يوم السبت 22-7-1434هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 26-7-1434 هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم .

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة لاستكمال إجراءات الترشيح:

صورة شمسية حديثة مقاس 4*6 , ونسخة من المؤهل العلمي مع الأصل , ونسخة من الهوية الوطنية مع الأصل .

وأشارت الوزارة أن من لم يراجع خلال المدة المحددة يعد ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف وسيتم ترشيح المتقدم الذي يليه بالترتيب.

كما واصلت وزارة الخدمة المدنية الترشيح على ما يردها من وظائف أمن وسلامة من الجهات الحكومية حيث أعلنت الوزارة أسماء (24) مرشحصا جديدًا ممن تقدموا لمسابقة الأمن والسلامة، حيث أجريت المسابقة بينهم وتم ترشيحهم على دفعات متوالية حسب الأولوية في درجات المسابقة. وأدرجت أسماء المتبقين على قوائم الانتظار، بحيث يتم ترشيحهم حسب تسلسلهم في قائمة الانتظار فور تلقي الوزارة وظائف مناسبة مما تطلب الجهات الحكومية شغله مما يتوفر لديها من شواغر.

وطلبت الوزارة من الموضحة أسماؤهم مراجعة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية بمختلف مناطق المملكة من يوم السبت 22-7-1434هـ، وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 26-7-1434هـ ، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم ومن لم يراجع خلال هذه الفترة فإن ذلك يعد عدولاً منه عن الرغبة بالتوظيف.