أخبار طبرجل

جوازات طبرجل بلا إقامات منذ 10 أيام

أبدى عدد كبير من المواطنين المراجعين لشعبة الجوازات في محافظة طبرجل عن استيائهم من تعطل عمل قسم الإقامات لمكفوليهم بالشعبة.

وأكدوا أن القسم الخاص بالإقامات لم يقم بإصدار أوتجديد الإقامات للمقيمين منذ قرابة عشرة أيام ، مشيرين إلى أن معاملاتهم الخاصة بإصدار أو تجديد الإقامات لمكفوليهم تعطلت كما أن عدد كبير من المواطنين قاموا بنقل كفالات عمال ومهنيين على كفالاتهم وكذلك قاموا بتغيير مهن مكفوليهم مستفيدين من المدة والتي تشهد فترة التصحيح لأوضاع العمالة المخالفة لطبيعة عملها وأن ذلك يتطلب تغيير الإقامات لوضع اسم الكفيل الجديد أو إدراج المهنة الجديدة في الإقامة،مؤكدين أن معاملاتهم تلك لم تنجز ولم يحصلوا على اقامات مكفوليهم منذ عشرة أيام.

من جانبه أكد عدد من معقبي مكتب الخدمات العامة في طبرجل أن سبب توقف إصدار أو تجديد الإقامات في شعبة الجوازات بمحافظة طبرجل حسب مابرره عدد من أفراد الشعبة لهم يعود إلى تعطل الطابعة الخاصة بالإقامات والتي تقوم بطباعة الإقامات الخاصة بالعمالة وذلك منذ بداية الأسبوع الماضي .

وعاد المواطنين للمطالبة باصلاح العطل وسرعة تسليم الإقامات الخاصة بمكفوليهم والذين يعملون بمهنهم ولا يحملون إقامات في الوقت الحالي مشيرين إلى أن عمالتهم يواجهون مضايقات من عدم حملهم لإقامات .