الأخبار المحلية

اعتراف قاتل طفل ملقوطة من بين 4 متهمين شملهم التحقيق

ما زالت أسرة الطفل المغدور عبدالمحسن (قتيل قرية ملقوطة) تنتظر انتهاء الإجراءات وظهور نتائج التشريح لتسلم جثة ابنهم. وكشف حمود ضيف الله (والد الطفل) أنه وافق على طلب الجهات الأمنية تشريح الجثة لكشف مزيد من ملابسات الحادثة، مشيرا إلى أن أحد المتهمين الموقوفين لدى الجهات الأمنية اعترف لجهات التحقيق بارتكاب الجريمة، مضيفا أنه سوف يتسلم الجثة فور انتهاء الإجراءات النظامية.
وقال : «اشتبهت في أربعة شبان من القرية ذاتها وأبلغت الشرطة بذلك، وبعد التحقيق معهم اعترف أحدهم بقتل عبدالمحسن ورميه في غرفة مهجورة». وثمن والد عبدالمحسن الجهود الحثيثة التي بذلتها شرطة جازان والتي أسفرت عن سرعة العثور على جثة طفله، والوصول إلى الجاني، مضيفا «أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، وأطلب فقط سرعة إنهاء مجريات التحقيق في القضية وتقديم الجاني للمحاكمة». إلى ذلك أكد مصدر أمني في شرطة منطقة جازان القبض على قاتل الطفل عبدالمحسن حمود ضيف الله – 9 أعوام – الذي وجدت جثته في غرفة مهجورة بقرية ملقوطة التابعة لوادي جازان بالريان. وقال المصدر : تم يوم أمس الأول توقيف أربعة متهمين اشتبه بضلوعهم في القضية، وبعد التحقيق معهم اعترف أحدهم بقتله ورميه في مبنى مهجور، مفيدا أن التحقيقات ما زالت مستمرة لمعرفة ملابسات القضية وتفاصيلها.
وكانت شرطة مركز الريان عثرت على جثة الطفل عبدالمحسن الذي افتقدته أسرته إثر تأخره في العودة للمنزل مساء السبت الماضي، في منزل مهجور بقرية ملقوطة.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة جازان العقيد عوض القحطاني في حينه أن الشرطة عثرت على الطفل بعد عملية بحث تابعها مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله المشيخي شخصيا، حيث انتقل إلى الموقع بحضور الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي.