أخبار طبرجل

في اجتماع طارئ ….بلدي طبرجل يقرر تنفيذ حملة صحية على المطاعم والمطابخ والملاحم في طبرجل ومراكزها

عقد المجلس البلدي في طبرجل اليوم اجتماعاً طارئاً برئاسة المهندس عبدالرحمن بن شطيط رئيس المجلس وبحضور نائب رئيس المجلس الأستاذ بشير حشاش وعضو المجلس المهندس سعيد بن مدين عضو المجلس الأستاذ هلان الخصي وعضو المجلس الأستاذ محمد بن شامان. وبحضور المهندس سليم بن عايد الحوشان رئيس بلدية طبرجل بالنيابة وكلاً من الأستاذ مدالله هليل من قسم الدرسات والمشاريع والأستاذ محمد شعير الدويرج رئيس قسم الرخص المهنية ورئيس قسم صحة البيئة بالنيابة
وقرر المجلس البلدي باجتماعه البدء بحملة الرقابة الصحية على المطاعم والمطابخ والبوفيهات والمخابز والملاحم في محافظة طبرجل والمراكز والقرى التابعة لها ، وذلك اعتبارا من 25 شعبان بإذن الله تعالى.

وأفاد رئيس المجلس البلدي المهندس عبدالرحمن بن شطيط لـــ ” إخبارية طبرجل الرئيسية” بأن الحملة ستكون علنية وغير مفاجئة، مشيراً إلى أنه سيتم اشعار هذه المحلات بموعد الحملة قبل أسبوعين من بداية الحملة إن شاء الله.

وأضاف أن الهدف من الحملة هو تصحيح أوضاع المطاعم وتطوير خدماتها المقدمة من جهة وتطوير المتخصصين في البلدية من جهة أخرى إضافة إلى رفع نسبة الوعي الصحي لدى المواطن الذي سيشارك في عملية الرقابة مع البلدية والمجلس البلدي.

وأكد المهندس الشراري بأنه سيتم تزويد المطاعم والبوفيهات والمخابز بنسخ من اللوائح والمعايير المطلوب تطبيقها ، وأن أعضاء المجلس سيقومون بعمل جوﻻت تفتيشية مستمرة للتأكد من تطبيق هذه المعايير.

وأوضح أن المجلس البلدي بطبرجل يطمح إلى إحداث تغييرات كبيرة في هذا الصدد والتي من شأنها أن تجعل مطاعم طبرجل تنافس المطاعم العالمية من حيث الجودة والخدمة والمنظر الداخلي والخارجي لهذه المطاعم ، وذلك على مراحل مدروسة بإذن الله.

وأهاب رئيس المجلس البلدي بطبرجل المواطنين بالتعاون مع البلدية ومجلسها البلدي وبخاصة في هذا المجال مؤكداً أنه سيعلن للمواطنين عن المعايير التي يرغب بتطبيقها خلال المرحلة اﻻولى من الحملة ، إضافة إلى الإعلان عن عدد من وسائل التواصل التي تمكن المواطن من إيصال البلاغات والشكاوى والملاحظات في هذا المجال .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051c0c7fe7f231.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051c0c7feedf2c.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051c0c84873f5c.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/051c0c848dddd1.jpg[/IMG]