الأخبار المحلية

حكم سعودي يُشهِر البطاقة الحمراء لـ «مرسي»

تناقل ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لافتة قماشية عُلِّقت على أحد المباني المتاخمة لميدان التحرير في القاهرة يظهر فيها الحكم السعودي فهد المرداسي، وهو يرفع البطاقة الحمراء بجانب عبارة «ارحل يا مرسي».
«و التي حصلت على تعليق من الحكم الدولي فهد المرداسي الذي قال: «بصراحة علمت بذلك الأمر من قبل أحد أقاربي الذي أرسلها لي، وأكد أنها متداولة في عالم (تويتر) بين المغردين، ويبدو أن أحد الإخوة المصريين بحث في جوجل عن صورة لحكم يرفع بطاقة حمراء ولم يجد إلا صورتي أمامه، أنا لست سياسياً ولا أحب السياسة لا من قريب أو من بعيد، وأستنكر هذه الأشياء، عندما وصلتني الصورة قمت على الفور بإرسالها إلى رئيس لجنة الحكام عمر المهنا واتصلت به على الفور، وقال لي مداعباً: ضريبة الشهرة».
وأضاف المرداسي: «أنا الآن أستعد وزميلي مرعي عواجي للسفر إلى الصين، بعد أن تم اختيارنا من قبل الاتحاد الصيني لكرة القدم لقيادة أربع مباريات في الدوري الصيني، والحمد لله أن الاختيار لم يكن في مصر، لأن جوجل (وهقني) مع الأشقاء المصريين».
وكان مُتَوْتِرون استغربوا إقحام الحكم السعودي الدولي فهد المرداسي في أحداث يوم «30 يونيو» التي تهدف إلى عزل رئيس جمهورية مصر العربية محمد مرسي. حيث علَّق المغرد «ماريو بالوتيلي» بأن المرداسي يدعم حركة تمرد، فيما كتب هيثم الربيعة «المرداسي يتوعد مرسي غداً»، وقال المغرد متعب النفيعي «وش دخل المرداسي طيب، صِدق التحكيم السعودي مظلوم في كل مكان».