الأخبار المحلية

الشرطة ترجح فرضية التنكر في قضية “فتيات التفحيط”

أكد مصدر أمني في شرطة منطقة عسير أن هناك شبهة حول الفتيات اللاتي ظهرن في مقطع فيديو مع بعض المفحطين في منطقة المحالة بأبها، بأنهم مجرد شباب تنكروا في زي نسائي. وقال المصدر إن المعلومات الأولية التي حصلت عليها الجهات المختصة بيّنت أن هناك شبهة حول هوية هؤلاء الفتيات، وسيتم التأكد من ذلك في حال القبض على جميع المتورطين في القضية.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت شرطة المنطقة عن القبض على صاحب السيارة من نوع “جمس يوكون”، وفقاً لما قاله الناطق الرسمي للشرطة المقدم عبدالله شعثان والذي أوضح أنه تم القبض عليه في وقت وجيز بعد توجيه أمير المنطقة بالقبض عليه وعلى المفحط الآخر الملقب بـ”المدمر”. وقالت المصادر إنه من خلال متابعة دوريات البحث تم القبض على المفحط في أحد المواقع وتم ضبط السيارة المستخدمة في التفحيط وستتم إحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق.
وأضاف شعثان أنه حتى الآن لم يتم القبض على المفحط الملقب بـ”المدمر”، وأنه يتوقع أن يتم ذلك في غضون الساعات المقبلة. وأكد أن صاحب سيارة اليوكون تم القبض عليه في إحدى الاستراحات الخاصة قبيل فجر يوم أمس.
وكانت إمارة عسير قد أصدرت توجيهاتها إلى الجهات الأمنية أول من أمس، بالقبض على الشباب والتحقيق معهم وتطبيق أقصى العقوبات بحقهم، بعد أن انتشر مقطع فيديو لهم وهم يمارسون التفحيط برفقة ما اعتقده الكثيرون أنهم فتيات.