الأخبار المحلية

هبوط أرضي يثير الهلع بجازان

أثار حدوث هبوط أرضي عند اشارة الكهرباء سابقا بحي العشيماء في مدينة جازان الخوف والهلع لدي عدد من المواطنين .
واوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن القفيلي ان فرق من الدفاع المدني باشرت حادث الهبوط الأرضي الذي حدث في العشيماء بعد أن تلقينا بلاغا بذلك ، ولم تكن هناك اصابات لأحد من المارة ولا خسائر مادية ، حيث وضعت تحذيرات لمنع الاقتراب من الحفرة الكبيرة التي نجمت عن ذلك الهبوط من أجل تحقيق السلامة ودرءا للخطر ، وتم التنسيق مع الجهات المعنية لسرعة اعادت الاوضاع الى ما كانت عليه.
وبين مدير ادارة مرور منطقة جازان العقيد ظافر القرني ان 3 فرق من المرور تواجدت في موقع الانهيار ، حيث اغلق الطريق ومنع دخول السيارات فيه منعًا لحدوث حادث مروري او ضرر لقائدي وركاب المركبات وتواجدت الفرق لحين حضور منسوبي الجهات المختصة بالردم .
وقال المواطن محمد عبدالله انه اثناء مروره من المنطقة شعر بصوت كبير فنظرللخلف فاذا هو انهيار في الطبقة الارضية للشارع احدثت حفرة عميقة قائلا:» سبحان الله اقل من ثلاثين ثانية هي التي فصلتني ما بين مروري من الموقع والانهيار «.
وذكر عبدالله حمدي:» اولا نحمد الله عز وجل بانه لم يصب او يتوفى احد نتيجة الانهيار الارضي الذي حدث داعيا الجهات المختصة ان تسارع بإصلاح المشكلة التي أدت الى هذا الانهيار ، قبل ان يسقط في أي شخص او من الاطفال الذين يلعبون بالقرب من الحفرة التي حدثت نتيجة الانهيار الارضي «.