الأخبار المحلية

عصابة من 8 أفراد تعتدي على 4 سعوديين في الأردن

تعرض أربعة طلاب سعوديين في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا في محافظة معان الأردنية للاعتداء بالطعن والضرب من قبل عصابة مكونة من ثمانية أفراد، وذلك عند مقر سكنهم في محافظة إربد البارحة الأولى.
وتمكنت السلطات الأمنية الأردنية من إلقاء القبض أمس على ثلاثة منهم، وأودعتهم السجن رهن التحقيق والاستجواب، فيما أكد الملحق الثقافي الدكتور محمد بن مفرج بن شبلي القحطاني أن الطلاب وعند خروجهم من المنزل تم الاعتداء عليهم من قبل العصابة، ونجم عن ذلك إصابة الطالب طلال حميد المطيري بإصابة بليغة في الجهة اليسرى من الصدر نتيجة طعنه بالسكين، ما اضطر إلى نقله لمستشفى إربد التخصصي، وبعد إخضاعه للعلاج الأولي جرى التنسيق مع الملحقية لنقله فورا إلى مستشفى الملك عبدالله الثاني المؤسس لإكمال علاجه.
وأوضح القحطاني أن إصابات الطلاب الآخرين طفيفة، ما عدا الطالب عبدالله سعود المطيري، إذ يخضع للعلاج في المستشفى نتيجة تعرضه للضرب ناحيتي الوجه والظهر، مشيرا إلى احتمالية خروجهما من المستشفى خلال الأسبوع الجاري.
إلى ذلك زار القحطاني الطلاب في مستشفى الملك عبدالله الثاني في محافظة إربد شمالي الأردن أمس، حيث اطمأن عليهم، وتابع قضيتهم مع الجهات المعنية.