الأخبار المحلية

المدرب العتيبي: النمر الطليق دون أنياب يتناول الطعام مع الأسرة

كشف خالد عقاب العتيبي مدرب النمر الذي قبض عليه أفراد الدوريات الأمنية بعد هروبه من داخل فيلا تقع في حي البركة بالمدينة المنورة، بأن النمر ذكر يبلغ من العمر سنتين تم استيراده من خارج المملكة بهدف تربيته وتدريبه داخل الفيلا.
وأوضح أن النمر تمكن من الهرب إلى خارج الفيلا عبر كراج السيارات الذي لم يحكم إغلاقه وظل يتجول في الطرقات داخل الحي وعندما شاهده الأهالي بادروا بالاتصال على الجهات الأمنية ظنا منهم بأنه نمر مفترس، مشيرا إلى أن النمر أليف ويجيد السباحة ويجالس القطط داخل الفيلا ويتناول الطعام مع أفراد الأسرة دون خوف أو رهبة منه، خاصة أنه تم خلع أنيابه حتى لا يقدم على إيذاء أي شخص يلاعبه، ومنذ ولادته وهو يقيم لدينا ولم يؤذ أحد من أفراد العائلة.
وكان قد نشر أمس خبر النمر الطليق الذي استنفر الدوريات الأمنية بعدما تمكن من الهرب من داخل فيلا الأسرة التي تقوم بتربيته وظل يتجول داخل حي البركة بمفردة ما تسبب في إثارة الرعب لدى المارة وعابري الطريق. وبادرت الدوريات الأمنية بإغلاق الطريق، وتتبع النمر ورصد تحركاته وتمت محاصرته ما بين حي البركة وحي الزراعة داخل إحدى الأراضي البيضاء قبل أن يتمكن من الوصول إلى شارع سلطانة الذي يكتظ بالمتسوقين الذين يتواجدون هناك للشراء من المجمعات والمحلات التجارية وسلم النمر لمالكه بعد أخذ تعهد عليه بعدم الإهمال في رعايته.