الأخبار المحلية

فاتورة كهرباء بـ12990 ريالا بمنزل مسنة

فوجئت مسنة “70 عاماً” بصدور فاتورة كهرباء لمنزلها الشعبي بمحافظة تثليث بمبلغ 12990 ريالا، وطالبت شركة الكهرباء عبر شكوى بالتأكد من قيمة الفاتورة وتصحيحها عاجلا.
وفي هذا السياق، يقول محمد عايض القحطاني “ابن المسنة”، فوجئت بصدور فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزل والدتي الشعبي المكون من 5 غرف والمغطى بالصفيح بمبلغ 12990، رغم أنه لا يوجد في المنزل سوى 3 مكيفات وثلاجة وغسالة، ولا يقطن في المنزل سوى والدتي وأخي الصغير – طالب جامعي – الذي لا يتواجد في المنزل في إلا في فترة الإجازة الأسبوعية، مشيرا إلى أن الفاتورة السابقة لمنزل والدته والتي سبق أن سددها صدرت بمبلغ 400 ريال.
وبين القحطاني أنه تقدم بشكوى لشركة الكهرباء في محافظة تثليث، تذمر خلالها من مبلغ الفاتورة، وبدورهم أرسلوا مختصا وقارئ عدادات للمنزل، وقال: أبلغوني بأن المبلغ مستحق ويجب عليّ تسديده، مناشداً الجهات المختصة بتشكيل لجنة للوقوف على المشكلة – حد وصفه -. من جهته، أوضح رئيس القطاع الجنوبي للكهرباء بمنطقة عسير المهندس منصور القحطاني أمس، بأن المسنة تقدمت بشكوى لكهرباء تثليث بعد صدور فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزلها بمبلغ 12990 ريالا، تذمرت خلالها من ارتفاع قيمتها، وقد وجهت كهرباء تثليث بإعادة قراءة العداد والتأكد من سلامة القراءة، وتم فحص العداد بجهاز دقيق من قبل الشركة. وأضاف، بأن المسنة رفعت شكوى تتذمر فيها وتطلب إعادة النظر في فاتورة الكهرباء، حينها وجهت بدراسة الشكوى وتكليف مختص من “أبها” للوقوف على منزل المسنة للتأكد مجددا والرفع لي بكل دقة حيال الموضوع.