الأخبار المحلية

آل الشيخ يدعو لحماية جهاز الهيئة من التدنيس والأفكار الهدامة

أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على أهمية تقديم المقترحات التي من شأنها تطوير العمل وتسهيل أداء العاملين وتحقيق النتائج المرجوة من كل إدارة.
وشدد خلال اجتماعه بأصحاب الفضيلة وكلاء ومديري عموم إدارات الرئاسة أمس على أهمية العمل الميداني وأن كل الإدارات في الرئاسة إنما هي خادمة لأعمال الميدان التي تلامس احتياجات المجتمع بشكل مباشر.
ودعا الدكتور آل الشيخ إلى مناقشة القضايا المهمة وتنظيم ورش عمل لوضع المقترحات لتطوير أداء العمل واستيعاب الاحتياجات. ولفت إلى أهمية استشعار المسؤولية أمام الله عز وجل ثم أمام ولاة الأمر الذين لم يقصروا في دعم هذه الشعيرة ومساندتها، وأن يكون الجميع يدا واحدة فيما يخدم شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وأكد على بذل الجهد والعمل على تطوير الجهاز والعمل الميداني، وأن نؤدي الواجب فيما ائتمنا عليه حسب الاستطاعة، وأن نحمي هذا الجهاز من التدنيس، والأفكار الهدامة. وأثنى الرئيس العام على انتظام العمل وجودة الأداء في الرئاسة، كما أثنى على الأعضاء الميدانيين وتميزهم في القيام بالواجب مع الالتزام في تطبيق الأنظمة والتعليمات.