الأخبار المحلية

عاقون يتركون والدتهم تصارع الآلام وحدها

تخلى عدد من الأبناء عن والدتهم تصارع آلامها داخل مستشفى الملك خالد في تبوك، وتركوها دون أن يسألوا عنها في تصرف يجسد العقوق بأبشع صوره، على الرغم من مطالبة إدارة المستشفى لهم بالحضور لاستكمال البيانات الخاصة بوالدتهم الطاعنة في السن التي تعاني من أمراض الشيخوخة.
وأوضح عدد من السيدات المنومات قرب المرأة المسنة، أن الأخيرة تعاني من أمراض الشيخوخة، وتجاهلها ذووها ولم يسألوا عنها على الرغم من أن إدارة المستشفى علقت لوحة جوار سريرها كتب عليها «على أقارب المريضة الحضور لإكمال بياناتها»، مشيرات إلى أن وضعها يتدهور يوما بعد آخر، ولم يسأل عنها أي أحد أو يأتي لزيارتها.
وذكرن أنها تتكلم بكلمات غير معروفة، إضافة إلى أنها تصرخ باستمرار في آخر الليل، متمنيات إنهاء معاناتها في أسرع وقت، وحضور ذويها للوقوف إلى جوارها، مؤكدات أن تركها بمفردها دون السؤال عنها من أقربائها ضاعف معاناتها.
في المقابل، أوضح المتحدث الإعلامي في صحة تبوك عودة العطوي أن المسنة دخلت يوم الـ14 من شوال الجاري، وتعاني من أمراض الشيخوخة، وتتلقى العناية الكاملة وعلى أكمل وجه.
وذكر العطوي أن المريضة تجاوز مكوثها في المستشفى أكثر من أسبوع دون أن يسأل عنها أحد، مطالبا الجهات ذويها بالحضور لمتابعة وضعها خصوصا وهي في هذا السن التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام.