أخبار طبرجل

اعتماد افتتاح اندية الحي في طبرجل

اعتمدت إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الجوف افتتاح أندية الحي في محافظة طبرجل اعتباراً من العام الدراسي الحالي 1434هـ /1435هـ.

وقال الأستاذ مرضي بن سليم المصيدير مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة طبرجل أنه تم اعتماد افتتاح ناديين في الأحياء هما : مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية بمدرسة قيس بن ثابت الأبتدائية ، ومدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية بمدرسة متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم للبنات، مشيراً إلى أن العمل في الناديين سيكون في الفترة المسائية من يوم الأحد حتى الخميس من كل أسبوع حتى نهاية العام الدراسي وسيشمل على برامج تثقافية وتدريبية وترفيهية لأبناءنا الطلاب والطالبات ويشرف على كل نادي قيادات تربوية متميزة من المعلمين والمعلمات.

وبين المصيدير بأن أندية الأحياء وجدت لخدمة المجتمع والإستفادة من أوقات الفراغ لأبناءنا الطلاب والطالبات بما يعود عليهم بالفائدة إضافة إلى رعاية وتنمية مواهبهم وقدراتهم وصقلها .

من جانبه أوضح الأستاذ عبد الله بن خميس المخيمر مشرف النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم بطبرجل بأنه جرى التعميم على مدارس البنين والبنات لمن يرغب من المعلمين والمعلمات والإداريين العمل بأندية الحي المذكورة بعالية وذلك من خلال تعبئة الإستمارة المرفقة بالتعميم ورفعها للمكتب في موعد أقصاه 27 /10 /1434هـ.
[CENTER]
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05222197b13753.jpg[/IMG][/CENTER]

[CENTER]
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05222197b3716d.jpg[/IMG][/CENTER]