الأخبار المحلية

رسالة مستفزة من مديرة مدرسة للمعلمات ..!

لم تتوقع معلمات وإداريات إحدى مدارس الدمام أن تصلهن هذه الرسالة الغريبة من مديرة المدرسة. فقد توقعن رسالة من نوع خاص: تهنئة بالعام الجديد .. وتشجيع على العمل والإبداع، لكن ظنهن خاب، وغضبهن زاد، والأكثر غرابة أن إدارة التربية والتعليم لم تعلق على الأمر، ولنعد الى القصة من البداية. فقد شهدت إحدى مدارس الدمام واقعة غريبة، حيث قامت مديرة المدرسة بارسال رسالة نصية على جوالات المعلمات والاداريات تطالبهن بالحضور عند تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا قبل موعد بدء الدراسة حسب الرسالة لوضع الأشياء التالفة بالمدرسة في قاعة مخصصة، والغريب في الأمر أن رسالة المديرة طالبت المعلمات بإحضار الخادمات لمساعدتهن في جمع الأشياء التالفة.
وأشارت الرسالة “المستفزة ” الى ان العمل سوف يكون جماعيا بين الرجال والنساء، وتم تخصيص الرجال لحمل الأشياء الثقيلة، والنساء الأشياء الخفيفة. وبأثارت الرسالة النصية الغريبة حالة من الاستياء بين المعلمات والاداريات، وأكدن إن هذا العمل ليس من اختصاصهن، لكنه من اختصاص عاملات النظافة، وأشارت المعلمات الى أن السبب في هذا المطلب الغريب هو وجود عجز كبير في عاملات النظافة وهددن بتصعيد المشكلة الى قيادات تعليم الشرقية.
“الـيوم” نقلت نص رسالة المديرة الى الناطق الإعلامي بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية خالد الحماد، حيث قال : “جار التأكد من الموضوع وفي حال ثبوت ذلك سيتم اتخاذ الإجراء النظامي في مثل هذه الحالة، حيث إن لكل مدرسة ميزانية خاصة بالنظافة”.