أخبار طبرجل

يوجد تحديث للخبر …تأخر رواتب موظفي بلدية طبرجل لليوم الثاني

أبدى منسوبو بلدية محافظة طبرجل استيائهم من تأخر نزول رواتبهم لشهر شوال الحالي.

وأكَّد الموظفون أن رواتبهم لم تنزل في حساباتهم ولليوم الثاني على التوالي وحتى إعداد هذا الخبر، مشيرين أن موعد صرف الرواتب توافق مع بدء الدراسة لأبنائهم ومايتطلب ذلك من قضاء مستلزمات أبنائهم وبناتهم المدرسية إضافة إلى الوفاء بمستلزماتهم المالية المترتبة والمجدولة عليهم في نهاية كل شهر.

فيما أفادت مصادر مطلعة في بلدية طبرجل أن سبب تأخير نزول رواتب موظفي البلدية هو فرع البنك المتسلم رواتب موظفي بلديةطبرجل، وأكَّد المصدر أن البنك تسلم كامل رواتب الموظفين الأسبوع الماضي والذي يمكنه من صرفها في موعدها.

من جهته، حمَّل بعض موظفي البلدية جزءا من التأخير على الجهة المسؤولة في البلدية كون أن هذا التأخير لم يكن جديداً؛ حيث تأخرت رواتب منسوبي بلدية طبرجل في رمضان الماضي، وهو مايعني تأخر نزول روتبهم في وقتها للشهر الثاني على التوالي على -حدّ تعبيرهم-.

وطالب الموظفين المسؤولين المعنيين سرعة إيداع رواتبهم في حساباتهم مساواة بزملائهم موظفي القطاعات الحكومية الأخرى وحل المشكلة وعدم تأخر إيداع رواتبهم في حساباتهم خلال الأشهر القادمة.

[COLOR=#FF1F00]تحديث الساعة 9:35[/COLOR]

أكد عدد من موظفي بلدية طبرجل أنه تم ايداع رواتبهم في حساباتهم قبل قليل وذلك من خلال رسائل جوال وصلتهم من البنك على جوالاتهم تفيد بأنه تم ايداع الراتب في حساباتهم.