الأخبار المحلية

تسمم 170 عاملاً بعد تناولهم وجبة عشاء في ينبع

أعلنت بعض المستشفيات الخاصة بينبع حالة الطوارئ القصوى، بعد إبلاغهم من شركة صناعية، بتسمم أكثر من 170 عاملاً بعد تناولهم وجبة غذائية بمقر السكن الخاص بهم بينبع الصناعيى، وتم توزيع العمال علي عدة مستشفيات، من بينها مستشفى ينبع العام، وتقدم لهم الرعاية الطبية والمحاليل لتعويضهم ما فقدوه من سوائل، بانتظار نتائج التحاليل.

“حضرت في بعض المستشفيات التي وصل لها العمال وشاهدنا حالة الاستنفار بالمستشفيات، والتقت “سبق” بعض العمال الذين وصل عددهم بأحد المستشفيات الخاصة 100 عامل، وبانتظار وصول البقية، وقالوا تناولنا وجبة غذائية داخل السكن المخصص لنا، من قبل الشركة التي نعمل بها وكانت الوجبة عبارة عن خضراوات، وفواكه، ودجاج، وبعد تناول الوجبة أصيب عدد من زملائنا بحالة من الإسهال والقيء، وألم بالبطن، وبعد انتشار الإصابات أبلغنا مسؤولي الشركة وتم نقلنا اليوم إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى ينبع أيضاً مجموعة كبيرة من العمال، وما زالت الفحوصات تقدم لهم. وبحسب مصدر طبي بأحد المستشفيات، فإن الفحوصات الأولية ترجح إصابتهم بنزلة معوية إثر تناولهم وجبة غذائية بمقر سكنهم، وما زالت الفحوصات الطبية مستمرة، بانتظار التقارير النهائية لجميع الحالات.