أخبار طبرجل

نائب القنصل المصري بزيارة لمحافظة طبرجل

اكد للشرق نائب القنصل العام المصري لدى السعوديه احمد عبدالمجيد انه تمت تسوية حادثة اطلاق نار والتي تعرض لها عاملان من جنسيته وأصيبا بإصابات خفيفة قبل اسبوع في أحد المشاريع الزراعيه بالقرب من طبرجل ، وقد وصف نائب القنصل المصري عمل رجال الأمن بطبرجل وتعاملهم مع الحدث بالمهنية والحرفية العاليه ، وهنأ بالوقت نفسه العاملين المصابين بالسلامه مؤكدا تنازلهم عن حقهم الخاص في الحادثة.

كان ذلك خلال زيارة النائب لمحافظة طبرجل والتي قال عنها “انها زيارة دورية تهدف لمتابعة قضايا المواطنين المصريين وانهاء معاملاتهم ، والوقوف على احتياجاتهم وما يواجههم من عقبات”.

من جانبه استقبل محافظ محافظة طبرجل فيصل الشامي بمكتبه بالمحافظه صباح اليوم نائب القنصل المصري
وقد رحب به الشامي ضيفاً على المنطقة متمنياً له أوقات ممتعة وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية بين البلدين الشقيقين .

وقد أشاد النائب المصري بالدور الكبير المبذول في خدمة مواطنيه المصريين والتسريع في انهاء معاملاتهم ونقل شكر الجالية المصرية بطبرجل لمحافظ طبرجل ولجميع المسؤولين بها .

كما اجتمع نائب القنصل بعدد من افراد الجالية المصرية بطبرجل واستمع لمطالبهم ووقف على احتياجاتهم .
وكان قد وصل النائب المصري لطبرجل صباح اليوم الاحد وكان باستقباله واستضافته رجل الاعمال عادل مدالله الهزيل بمزرعته واستراحته بطبرجل ، وقد شكره النائب على حسن الضيافة وحفاوة التكريم .