الأخبار المحلية

وكيل الإمارة ناقش استعدادات المنطقة لاستقبال ضيوف الرحمن

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس لجنة الحج العليا بالمنطقة بحث وكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ استعدادات المنطقة لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين للمملكة عبر منفذي الحديثة التابع لمنطقة الجوف وجديدة عرعر التابع لمنطقة الحدود الشمالية.

جاء ذلك خلال اجتماعه ظهر اليوم الثلاثاء بلجنة أعمال الحج في قاعة الاجتماعات بمقر الإمارة ، وذلك بحضور وكيل الإمارة للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي ومحافظي المحافظات وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية الخدمية والقطاعات الأمنية في المنطقة .

وقد استهل وكيل الإمارة الجلسة بالترحيب بالحضور ونقل لهم توجيهات سمو أمير المنطقة بتقديم أفضل وأيسر الخدمات لضيوف الرحمن وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني , منوهاً بجهودهم في هذا المجال .

وقال وكيل الإمارة المساعد للشؤن التنموية المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات الخاصة بتقديم الخدمات الجليلة لضيوف الرحمن بدأ من دخولهم أراضي المملكة مروراً بمنطقة الجوف , والاستماع من محافظي المحافظات ومدراء الإدارات المعنية عن استعداداتهم لموسم حج هذا العام .

ولفت المهندس الموسى إلى اهتمام سمو أمير المنطقة على ضرورة إعطاء الأولوية للمواطنين في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج ووضع آلية وطرق لتقديم أفضل الخدمات لهم في ظل الاهتمام البالغ التي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لضيوف الرحمن .