أخبار طبرجل

أحتفال مدرسة متوسطة وثانوية العيساوية باليوم الوطني83

أحتفلت أدارة مدرسة متوسطة وثانوية العيساويةصباح هذا اليوم باليوم الوطني الثالث والثمانون للمملكة العربية السعودية بحضور مدير شرطة العيساوية رئيس رقباء ضيف الله الهرشي وعدد من أولياء أمور الطلاب والمعلمين وطلاب المدرسة .
وأشتمل الحفل الذي نفذ في بهو المدرسة على العديد من الفقرات الخاصة بهذا اليوم الراسخ في قلب كل مواطن سعودي ، من إذاعة مدرسية وقصائد شعرية وأناشيد نفذها طلاب المدرسة .
كما كان لمدير المدرسة الاستاذ محمد عسيري كلمة شكر من خلالها الحضور وبين خيرات هذا الوطن وما يحظي به المواطن السعودي من رعاية كريمة في وطن شغله الشاغل الاهتمام بالمواطن وتلبية جميع احتياجاته سائلاً الله تعالي أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني والاسرة الحاكمة وبلاد الحرمين من كل مكروه ويديم علينا نعمة الامن والامان .
كما شارك مدير شرطة العيساوية رئيس رقباء ضيف الله الهرشي بكلمة أثنى فيها على القائمين على هذه الاحتفالية التي تبين مدى تلاحم الشعب مع القيادة ، مبينناً ان اليوم الوطني يوم مجيد بتوحيد هذا البلد المترامي الاطراف تحت قيادة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه – بجعله القران الكريم والسنه النبوية شرعاً لهذه الارض الطاهرة ، ومن ذلك اليوم وحتي هذه اللحظة ينعم المواطن السعودي بكافة الخدمات والرعاية أبرزها نعمة الأمن والأمان .
كما كان هناك كلمة للأستاذ عايد سلامة الخصي بعنوان ( بلادي بلاد الأمان ) أشتملت على ماتقدمه القيادة ممثلة في وزارة الداخلية وبالتعاون من المواطن لحفظ الامن بهذه البلاد .

وفي نهاية الاحتفال قدم مدير المدرسة الاستاذ محمد عسيري درعاً تذكارياً لمدير شرطة العساوية لمشاركته أبنائه الطلاب هذا الاحتفال .

[CENTER]
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05242936311647.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05242936326f7e.JPG[/IMG]
[/CENTER]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05242939654d9c.jpg[/IMG]