الأخبار المحلية

انتحار الخادمة الإثيوبية المعتدية على الثمانينية

وضعت الخادمة (الإثيوبية) المعتدية على مكفولتها، حدا لحياتها؛ منتحرة في سجن النساء بالمدينة المنورة صباح أمس.
وعلمت مصادر أن الخادمة -لبابة أيول يمام، البالغة من العمر 23 عاما، التي كانت اعتدت بآلة حادة على مكفولتها الثمانينية في العشرين من شهر شوال الماضي- شنقت نفسها بـ(شراشف) في جناح (ج) بالسجن الذي تم توقيفها فيه على ذمة التحقيق في التهمة الموجهة إليها. وتم نقلها إلى مستشفى الميقات لكن محاولات الأطباء الذين تعاملوا مع الحالة لم تفلح في إنقاذ حياتها.
وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العقيد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت، أن المناوبات في الجناح (ج) بالسجن العام في المدينة المنورة لاحظن عند الساعة السابعة و50 دقيقة صباح أمس، قيام موقوفة بربط عنقها بـ(شراشف) وقمن على الفور بتحريرها. مشيرا إلى أن الموقوفة تعاني من اعتلالات نفسية ولديها سجل مرضي نفسي، مبينا أنه تم تحويل ملف الحادثة إلى مركز شرطة العقيق للتحقيق فيها.
و نشرت في عددها الصادر بتاريخ الـ20 من شهر شوال الماضي تفاصيل اعتداء الخادمة الإثيوبية بآلة حادة على مكفولتها البالغة من العمر 80 عاما، مسببة لها نزيفا في الجمجمة وكسرا في الأنف. وتمكنت الجهات الأمنية في حينه من القبض على الخادمة التي هربت بعد الواقعة وأحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام التي بدورها أحالتها إلى السجن العام لاستكمال مجريات التحقيق معها.