الأخبار المحلية

الاعتداء على ممرضة بالدفع والضرب

تعرضت ممرضة سعودية، تعمل في مستشفى حكومي، إلى «الضرب» و»الدفع» من قبل مرافق لمصاب في حادثة مرورية. ما دفعها إلى تقديم «شكوى رسمية» إلى الجهات المختصة.

وأوضح المتحدث باسم المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية أسعد سعود، أن «ممرضة تعمل في قسم الطوارئ في مستشفى عنك العام، تعرضت أثناء قيامها بواجبها في خدمة المرضى، إلى الدفع والضرب من قبل مرافق لأحد مصابين في حادثة مرورية، وقعت فجر الأحد الماضي. وأحيلت القضية إلى الجهات الأمنية، لاستكمال التحقيقات بحكم الاختصاص؛ واتخاذ اللازم حيالها».

وعلمت مصادر أن المرافق يعمل في أحد القطاعات الأمنية، كان برفقة أحد المصابين، بعد أن تعرضت مركبة كانوا يستقلونها إلى حادثة مرورية أثناء قيامهم، بمهمة «رسمية» في شارع القدس في مدينة القطيف، بالقرب من إشارة «مزايا الخير». إذ اصطدمت في مركبة أخرى.

ووقعت بينه وبين الممرضة، «مشادة كلامية» و«تلاسن»، تطور إلى «الضرب» و»الدفع». وأشارت المصادر، إلى أن جهوداً تبذل، بهدف «إقناع الممرضة بالتنازل عن الشكوى، وأن أحد المسؤولين تدخل لاحتواء الموقف». بيد أن الممرضة «رفضت الصلح بشكل قاطع، وأصرت على تقديم شكوى رسمية، وأخذ حقها بالطرق القانونية»…