الأخبار المحلية

العثـور على فتاة بحر أبو سكينة في اليمن واحتجاز خاطفها

أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية اليمنية العثور على الفتاة السعودية المختطفة من أمام منزلها في قريـة المـراتخ التابعة لبحر أبو سكينة في عسير، وأنها موجودة في مكان تحت إشراف ومتابعة السلطات اليمنية وتـتـمتـع بصحة جيدة، فيما تـم احتجاز خاطفها « يمني الجنسية» في مصلحة الهجرة والجوازات بالعاصمة صنعاء.
وأوضح المصدر: «إن التحقيقات التي تجري تحت إشراف وزيـر الداخلية اليمنية لاتزال جارية مع الشاب اليمني لمعرفة ملابسات القضية، وإن سفارة خادم الحرمين الشريفين في صنعاء تـتابـع تفاصيل الحادثة، وإجراءات التحقيق لإعادة الفتاة إلى أسرتها في أقرب وقت، لافتا إلى أن مثل هذه الأعمال شخصية ولا تمثـل الشعب اليمني الذي يكن كل التقديـر والاحترام لأشقائهم في المملكة.
وكان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبد الله آل شعثان قد أكد ورود بلاغ عن اختطاف فتاة عشرينية من أمام منزلها في قريـة المراتخ التابعة لبحر أبو سكينة في عسير نهاية الأسبوع الماضي.
أحد أقارب الفتاة أوضح أن والدها في الثمانين من عمره، فيما الفتاة كان مقررا أن تـزف ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن الاختطاف كان مع فجر الخميس الماضي، حيث كانت المفاجأة لكل أفراد الأسرة، الذين بحثوا عنها، ولم يجدوها، في حين تـم العثور على آثار سحب وحقيبة خاصة تـم فتحها وسرقة جميـع ما بداخلها من الذهب وبعض النقود..
وأضاف: إنه عند السادسة صباح يوم الاختطاف ورد للأسرة على هاتف شقيقتـها اتصال من مجهول، أفاد فيه أن (3) أشخاص من جنسية عربية اختطفوا الفتاة واتجهوا بها إلى مكان مجهول…