الأخبار المحلية

السوري مبتز “سيدة الرياض” أمرها بالسير كالكلاب ثم أذلها بوضع حذاء في فمها

كشفت مصادر خاصة أن السوري المتهم بابتزاز سيدة بدأ علاقته معها بإدعاء أنه أنثى ما مكنه من معرفة تفاصيل دقيقة عن حياتها، استغلها في الضغط عليها حتى تستجيب لطلباته الشريرة التي وصلت حد اجبارها على تقليد مشية الكلاب.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض تمكنت من إلقاء القبض على المبتز السوري بعد أن تقدمت السيدة بشكوى ضده .

و تبين أن المرأة تعرفت على المبتز السوري عن طريق مواقع الإنترنت، حيث أوهمها بأنه فتاة وتم تبادل الرسائل والصور بينهما ليبدأ بعد ذلك بابتزازها مستغلاً الصور .

و ادعى السوري، بعد أن كشف للسيدة عن حقيقته، أنه معجب بها، ولا يطلب غير الإلتقاء بها، وعندما رفضت هددها بنشر صورها على صفحة أنشأها باسمها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ملوحاً بأنه سينشر هاتفها و اسمها الكامل .

و تحت وقع التهديد وافقت السيدة على لقائه، حيث عرضت عليه أن يأخذ منها أي مبلغ مقابل أن يستر عليها، لكنه رفض عرضها وأصبح يطالبها بتصرفات مذلة من بينها أن تمشي أمامه كالكلب و أن تضع الحذاء في فمها .

وبعد أن يئست المرأة من أن يتركها لحالها لجأت للهيئة، وذكرت إنها فكرت إما بقتله أو أن تقتل نفسها، فتحرك رجال الهيئة على الفور وتمكنوا من القبض عليه بعد 20 ساعة من البحث والتحري .

وضبط رجال الهيئة مع المبتز السوري جواله والصفحة الإلكترونية التي أنشأها لابتزاز المرأة، بالإضافة إلى الحساب الذي تعرفت عليه المرأة وكان باسم فتاة وتم تحويله إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم من إجراءات تجاهه .