الأخبار المحلية

مشاجرة بـ “رياض الخبراء” تنتهي بمصرع ستيني بطلق ناري

تُوفي مواطنٌ في العقد السادس من العمر، متأثراً بإصاباتٍ في بطنه، نتيجة طلق ناري، ونُقل آخر في العقد الثالث من العمر للمستشفى، واستقرت حالته، بعد عراكٍ جرى في منزل بمحافظة رياض الخبراء بالقصيم، وقبضت الجهات الأمنية على مُطلق النار، وهو شاب في العقد الرابع، وأُحيل إلى جهات التحقيق.

وقال الناطق الإعلامي المكلف لشرطة القصيم النقيب بدر بن عبد الرحمن السحيباني: “تلقت شرطة محافظة رياض الخبراء، أمس الإثنين، بلاغاً يفيد بوجود إطلاق نار، وأشخاصٍ مصابين داخل أحد المنازل”.

وأضاف “السحيباني”: “وعلى الفور توجّهت دوريات الشرطة لموقع الحادث، ووُجد شخصان مصابان أحدهما ثلاثيني مصاب بجروحٍ قطعيةٍ بآلة حادة في الكتف، والساعد الأيسر، وبجرحٍ في فروة الرأس سببه طلق ناري، فيما تعرّض الآخر وهو في العقد السادس من العمر لطلقاتٍ ناريةٍ في البطن والكتف”.

وتابع الناطق الإعلامي المكلف لشرطة القصيم: “تمّ إسعاف المصابين ونقلهم لمستشفى رياض الخبراء، لتلقي العلاج اللازم، حيث استقرت حالة الشخص الأول، فيما استدعت حالة المصاب الثاني إحالته إلى مستشفى الملك فهد التخصُّصي ببريدة لمتابعة حالته الصحية إلا أنه تُوفي لاحقاً متأثراً بإصابته”.

وأردف النقيب “السحيباني”: “وفي الوقت نفسه كان المختصّون بمركز الشرطة، وبرفقتهم خبراء الأدلة الجنائية، قد قاموا بعمل الإجراءات الأولية اللازمة ومعاينة موقع الحادث، ورفع الآثار الموجودة وتحريز المضبوطات، فيما تمّ البحث والتحرّي عن الجاني حتى القبض عليه، وهو في العقد الرابع من العمر، والتحفظ عليه تمهيداً لإحالته إلى هيئة التحقيق والدعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص”.