الأخبار المحلية

تحريات شرطة الرياض تقبض على 3 جناة قتلوا سيريلانكياً

نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في كشف غموض إحدى جرائم القتل والإيقاع بالقتلة الثلاثة.

وكان مركز شرطة الحمراء وغرناطة قد تلقى بلاغاً من وافد سيريلانكي يبلغ من العمر 27 عاماً مفاده أنه أثناء دخوله لمقر عمله في إحدى الشركات وجد شخصاً، سيريلانكي الجنسية، مضرجاً بالدماء وملقى على الأرض في غرفة المحاسبة وقد فارق الحياة.

وبناء على هذه المعطيات انتقل فريق التحقيق المختص مع الطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الجثمان، حيث وجد مكبلاً، وبه عدة طعنات في عنقه.

مدير شرطة منطقة الرياض أوكل في الحال لإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض معالجة البلاغ، حيث قامت باتخاذ جملة من الإجراءات البحثية، إذ تبين أن الهدف من القتل كان السرقة.

وبتوفيق من الله أسفرت الجهود عن حصر دائرة الاشتباه في ثلاثة وافدين، اثنان منهم سيريلانكيان، والثالث هندي، أعمارهم تتراوح بين العقدين الثالث والرابع، أقروا جميعهم بأنهم قاموا بتكبيل القتيل وطعنه عدة طعنات في عنقه، ومن ثم سرقة المبالغ التي كانت بعهدته، وقاموا بالدلالة على أداة الجريمة والمبلغ المسروق.

وأكدت شرطة الرياض أنه جرى إيقاف الجناة، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء الشرعي لينالوا جزاءهم العادل.